الجالية السودانية بمدينة ميتز METZ الفرنسية
[

أعجبتنى تلك الفكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أعجبتنى تلك الفكرة

مُساهمة  jolie في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 8:48 pm

أعجبتنى تلك الفكرة
أعزائى للمزيد من التواصل
هل لنا أن نكتب بيتاً نهديه لمن يأتى بعدنا
بمعنى أن تكتب بيتاً من الشعر تهديه للعضو الذى يليك أياً كان ويقوم هو بما قمت به أنت للذى يليه
لا يهم إن كان البيت إبداعاً خاصاً أو لأحد شعراؤنا الذين نعتز بهم
أتمنى ان تروق دعوتى لكم
فى إنتظاركم بكل الخير


مع تحـــــياتــــــــــــــــــــي وتقــــــديـــــــــري jolie


عدل سابقا من قبل jolie في الإثنين أكتوبر 19, 2009 7:05 am عدل 2 مرات
avatar
jolie
Admin

عدد المساهمات : 81
نقاط : 242
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أعجبتنى تلك الفكرة

مُساهمة  ahmed dirar في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 10:14 pm

سلامات الاخ جولى اسعدنى وجودك معنا وفكرتك جميله ورائعه
وانا سوف ابدأ واسأل الله ان تنال مشاركتى إعجابكم

اسه خايف من فراقك لما يحصل ببقى كيف
زى ورد فى عـز نداه خـوفو يزورو صيف
avatar
ahmed dirar
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 155
نقاط : 199
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أعجبتنى تلك الفكرة

مُساهمة  AHMED في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 1:42 pm

bonjour mes amies je suis trés content de cette website et j'espére que ça marchéra bien entre nous les soudanaise en france et sur tous les soudanaise de metz
je vous souhaitents tout le bonheur et trés Bonne continuation
Merci du fond du cœur.
M.Jokermetz
avatar
AHMED
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 90
نقاط : 200
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
العمر : 36
الموقع : www.scmf.mam9.com

http://scmf.mam9.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أعجبتنى تلك الفكرة

مُساهمة  wadalmustafa في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 2:14 pm

السلام عليكم ايها الاحباء
اول شئ ... مليارات التباريك بإفتتاحنا جسرا للتواصل وبه وبكم نرتقي.
تاني شئ .. الفكرة تبدأ فكرة صغير ومن ثم تنمو وتكبر مع الزمن وبها نسمو الي عوالم ارحب ، فهيا جميعا لتوثيق حياتنا عبر هذا الجسر.
تالت شئ .. وهو اهم شئ فبه نصل الي مبتغانا ، ألا وهو التعاون في كل شئ وذي ما بقول المثل -- إيد علي إيد - تجدع بعييييييييييييد --

وفي الختام اقول ليكم
فيك ياميتز أحلي ناس ؛؛؛ ناس بالجود والكرم تنقاس
الخوة الجميلة يوت نبراس ؛؛؛ ولي عقول الغير شدينا الاحساس
حياتنا صافية تملي مافي مساس ؛؛؛ شرفنا البلد وشلنا الكاس

طبعا دي حاجة ارتجالية كدة لكنها حقيقة تعبر عن قليل من ما هو موجود في الدواخل تجاهكم ايها الرائعون ..
كونو بخير ... ودالمصطفي
avatar
wadalmustafa

عدد المساهمات : 10
نقاط : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أعجبتنى تلك الفكرة

مُساهمة  ahmed dirar في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 6:38 pm

لك التحيه العزيز ود المصطفى والف مبروك لينا وليكم المنتدى ونسأل الله
ان يمتد التواصل بيننا ونفيد ونستفيد عبر هذا المنتدى المتواضع
ودمتم بخير وصحه جيده....

_________________
العبد الضعيف لربه
avatar
ahmed dirar
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 155
نقاط : 199
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى